الكتابة بخط غامق ومائل في اللينكدان

ديسمبر 15, 2021 فبراير 19, 2024
-A A +A

الكتابة بخط عريض وغامق على اللينكدإن


الكتابة  بخط غامق ومائل في اللينكدان / Bold text LinkedIn ,LinkedIn Text Formatter



موقع اللينكدان LinkedIn


موقع تواصل اجتماعي احترافي مهني متخصص في عالم الأعمال والتوظيف ، شبيه بمواقع التواصل الأخرى كالفيسبوك والإنستجرام وغيرها ولكنه متخصص فقط في الناحية المهنية ،وفي عصرنا الحالي لم يعد استخدام اللينكدان خيار بل أصبح ضرورة لكل من يبحث عن التطور المهني ،وهذا لا ينطبق فقط على الباحث عن عمل أو صاحب العمل بل على الطلبة والمعلمين وغيرهم .

تطرقنا في شرح عن اللينكدان في عدة مواضيع سابقة يمكنكم الرجوع إليها في الموقع (منصة فادي أحمدالمهنية ) وهذه بعضا من المواضيع التي قمنا بالتطرق إليها .


*منصة لينكدان /LinkedIn platform

*بناء بروفايل احترافي في لينكدان /Create a professional profile on LinkedIn

*عدد جهات الإتصال المسموح فيها في اللينكدان /How many contacts are allowed in LinkedIn



تنسيق النص في ملفك الشخصي على اللينكدان

كيف تكتب بخط غامق وعريض في اللينكدإن ؟!

كيف تجعل عنوان المنشور أو التعليق مميز في اللينكدان ؟!

إن كتابة المنشورات والتعليقات على منصة LinkedIn هي جزء يومي من حياتنا، سواء عبر الهواتف المحمولة أو أجهزة الحاسوب. ومن الملاحظ أحيانًا، عزيزي القارئ، أن بعض المنشورات تظهر بخطوط غامقة أو مائلة وتلفت انتباهك بشكل لافت. وفي هذا السياق، سنتعلم اليوم كيفية الكتابة بخطوط وأشكال مختلفة على منصة LinkedIn باستخدام أحد الأساليب السهلة والفعالة.

الكتابة بخطوط غامقة أو مائلة أو مسطرة على LinkedIn تعد وسيلة فريدة ورائعة لإبراز المحتوى الذي تنشره، خاصةً عند استخدامك للكلمات الرئيسية في المنشورات أو التعليقات التي ترغب في مشاركتها في صفحتك الشخصية. وعلى الرغم من أن LinkedIn لا يتيح التنسيق والكتابة بخطوط غامقة أو غيرها، إلا أنه لا يزال بإمكانك تحقيق ذلك بسهولة.

يوجد أدوات تساعدك في تحويل النص العادي إلى نص مميز يميز منشوراتك ومحتواك عن غيرك على منصة LinkedIn. تعتبر هذه الأدوات طريقة فعالة لإثراء تجربة قراءتك وتعزيز تأثير مشاركاتك. قم بتجربة هذه الأدوات واستمتع بإبراز قدراتك الكتابية وتفرّد محتواك على LinkedIn.


وهذا مثال على أحد المنشورات في اللينكدان وقد تم كتابته بخط غامق في البداية ثم بخط غامق ومائل معا في الفقرة الثالثة .


كيف تكتب بخط غامق أو مائل في اللينكدان / Bold text LinkedIn ,LinkedIn Text Formatter





خطوات تحويل النص العادي  إلى نص غامق أو مائل أو مسّطر في اللينكدان linkedin 


أولا :- قم بالدخول لهذا الموقع LinkedIn Text Formatter 

تظهر لك هذه الصفحة

كيف تكتب بخط غامق في اللينكإن


ثانيا :- قم بنسخ النص الذي تريده من اللينكدان أو قم بكتابة النص في المربع الأول ( INPUT YOUR TEXT HERE).

ثالثا :-ستظهر لك جميع الخطوط المتاحة ، قم بإختيار تسنيق النسخ الذي ترغب به من بين القوائم التي تظهر (خط غامق ،خط غامق مائل ،خط مسطر ،وغيرها) ثم قم بنسخه ووضعه في اللينكدإن .



ملاحظة :- قبل استخدامك لهذه الأداة يرجى العلم أن هذه الخطوط والتنسيقات التي يمنحها الموقع هي عبارة عن رموز وليست أحرف ، أي أنه لا يتم التعرف عليها من قبل المواقع الأخرى فلو قمت بنسخ النص ووضعه في ترجمة جوجل فلن يظهر أي ترجمة وذلك لأننا كما ذكرنا أن هذه الخطوط التي تنتج عبارة عن رموز ولا ينصح بإستخدامها في المواضيع التي تحتاج إلى فهرسة والظهور في محركات البحث ،وننصح بإستخدامها فقط في العناوين الرئيسية والفقرات القصيرة التي ترغب بجذب الإنتباه إليها وإبرازها  ،وأيضا ربما لا يظهر النص عند الأجهزة القديمة ولا يتم التعرف عليه كنص بل ستظهر الأحرف كرموز ولكن هذه الأجهزة قليلة جدا وربما لم يعد يستخدمها الكثير من الناس .




نتمنى التوفيق للجميع 
Best Regards 

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

4479683313496839483
https://www.fadiahmad.com/