آخر الأخبار المهنية والوظائف

عدد جهات الإتصال المسموح بها في لينكدإن linkedin connections

 عدد جهات الإتصال المسموح بها  في  لينكدإن Linkedin

linkedin connections


لينكدإن linkedin  يتيح للمستخدم إضافة 30000 جهة اتصال ، على عكس الفيس بوك Facebook ووسائل التواصل الإجتماعي الأخرى التي تسمح بعدد أقل بكثر من هذا ،فهذه الميزة في لينكدإن تعتبر من أهم المميزات .

ولكن يخطئ الكثير من المستخدمين وخصوصا الجدد في الموقع  بإستخدام هذه الميزة ،حيث إضافة عدد عشوائي كبير في البداية سيؤدي لمنعك لإضافة عدد آخر   وتستمر من يوم إلى يومين وأحيانا لأسبوع وهذا يحصل لأغلب المستخدمين الجدد لعدم قراءتهم للتعليمات ،ولكن هذه ليست المشكلة حيث إذا استمريت بهذا  لأكثر من مرة سيؤدي لإنذار أولي يمنعك من الإضافة لفترة طويلة وإذا ما تم فك الحظر بعد هذه المدة ولم تتوقف عن الإضافة بشكل عشوائي  سيؤدي إلى منعك نهائيا لإرسال طلبات تواصل ،وفي تلك الحالة فإن الحل الوحيد لزيادة جهات التواصل الخاصة بك في لينكدإن linkedinهو أن يبعث لك الآخرين  طلبات تواصل أو عن طريق  معرفة الإيميل الخاص بالشخص لكي تستطيع أن ترسل له طلب التواصل حيث يتيح اللينكدإن للمستخدم الذي تم حظره هذه الطريقة للإضافة ولكنها صعبة جدا لأنه ليست من السهولة  أن تعرف الإيميل الخاص بهم  ،فأنت هنا وقعت في مشكلة كبيرة وفقدت أكبر ميزة في البرنامج .


النصائح التي يجب العمل بها عند إضافة جهات تواصل في linkedin

أولا:- يجب عدم إضافة جهات اتصال عشوائية ،وأنصح دائما بإضافة زملاء الدراسة والعمل ومعارفك أو أي شخص تتأكد من قبوله طلب التواصل  .


ثانيا:- إضافة عدد محدود لا يزيد عن 50 شخص  كل يوم ،وانتظر قبول الدعوات قبل ارسال المزيد .


ثالثا:- في حال لم يتم قبول طلب التواصل الخاص بك لمدة زمنية طويلة وكانت الأعداد التي لم تقبل  كبيرة فقم بإلغاء  طلب التواصل عن معظمهم ثم بعدها بفترة زمنية  أرسل طلبات تواصل أخرى .


رابعا:- وهذه النقطة مهمة جدا ويغفل عنها الكثير وهي أن تترك فترة زمنية بسيطة لإرسال كل طلب تواصل أو إلغاء طلب التواصل ،وذلك لأن ارسال طلبات التواصل دفعة واحدة أو حتى الإلغاء سيؤدي إلى منعك وحظرك إذا تكرر الأمر عدة مرات.


هذا ملخص ما قرأته وتعلمته في linkedin خلال فترة السنوات الماضية ، وأتمنى للجميع تجربة رائعة في الموقع والأخذ بهذه النصائح حتى لا يتعرض أي شخص لمشكلة وأن يبقى يستفيد في هذه المنصة المهنية الرائعة والتي أصبحت لا غنى عنها .



فادي أحمد 








تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -