ايميلات شركات التوظيف في قطر

أبريل 08, 2023 أغسطس 05, 2023
-A A +A

Recruitment companies in Qatar




هل تبحث عن عمل في  قطر 

بعد انتهاء بطولة كأس العالم في قطر، بدأت الشركات والقطاعات المختلفة في البلاد في البحث عن موظفين لشغل الوظائف الشاغرة. وتوجد حاجة كبيرة للموظفين في مختلف المجالات، مما يجعل العديد من الباحثين عن عمل يسعون للعمل في قطر والحصول على فرصة عمل هناك.

نقدّم لكم في هذا المقال مجموعة شاملة من بيانات أهم شركات التوظيف في دولة قطر، والتي تعتبر وسيطًا مهمًا لربط الشركات بالباحثين عن عمل. ويضم هذا المقال إيميلات هذه الشركات، مما يمكنكم من خلالها إرسال سيرتكم الذاتية عبر البريد الإلكتروني المرفق لكل شركة، ويفضل كتابة مجال العمل الخاص بكم في عنوان الإيميل. ومن الأفضل أيضًا إرسال كل إيميل بشكل مستقل، وعدم دمج جميع الإيميلات وإرسالها مرة واحدة.

يُنصح بشدة بتحديث سيرتك الذاتية بشكل دوري واحترافي، والتأكد من عدم وجود أخطاء إملائية أو قواعدية بها، حيث يستخدم معظم أصحاب العمل وشركات التوظيف نظام ATS لفلترة السير الذاتية بشكل آلي، وهو يعتمد بشكل كبير على الكلمات الرئيسية والتنسيق والترتيب الصحيح للمعلومات. كما يُنصح بإدراج مهاراتك وخبراتك بشكل واضح ومفصل، والإشارة إلى الإنجازات السابقة التي تمتلكها، وذلك لزيادة فرص قبول سيرتك الذاتية والتقدم للوظائف المتاحة. يمكن الإطلاع على الرابط المرفق لمعرفة المزيد حول نظام ATS وكيفية تجنب الأخطاء الشائعة في إعداد السيرة الذاتية.


كما يمكنكم الإطلاع على نموذج سيرة ذاتية احترافية لعمل مثلها  كتابة السيرة الذاتية الإحترافية  - Writing a professional CV .


تضم هذه القائمة ايميلات شركات التوظيف في قطر، التي تغطي جميع المجالات بما في ذلك الهندسة، الطب، الوظائف المهنية وغيرها. لذا، يمكنك البحث عن فرص العمل المناسبة لمجالك ومراسلة الشركات مباشرة عبر الإيميلات المذكورة في القائمة. كما يجب عليك التأكد من إعداد سيرتك الذاتية بشكل احترافي وبدون أخطاء إملائية لزيادة فرصتك في الحصول على الوظيفة المناسبة.



ايميلات شركات التوظيف في قطر -Recruitment companies in Qatar







شركات التوظيف في قطر 








C2hr LLP( Recruitment & Manpower Supply)
qatar@c2hr.net

Asliya Manpower Recruitment
info@asliyarecruitment.com

Swan Global - Award-winning staffing company in Qatar
info@swan.qa

Qatar International Manpower
cv@binhamzagroup.com


Management Solutions International Qatar for Recruitment Outsourcing
info@themsigroup.com
sana@themsigroup.com

ECCO Gulf - Qatar
eccogulf.com.qa

MAYKS Recruitment Agency in Qatar
samer@mayks.net
lamis@mayks.net
info@mayks.net

B2C-Solutions
jobs@b2c-solutions.com

Top Builders International W.L.L - Contracting and Manpower Supply
info@topbuildersqatar.com

SSR Qatar - Staffing Services & Recruitment
admin@ssrqatar.com

Rota International
info@rota-intl.com

Al Saleh Manpower
info@alsalehmanpower.com

Vistas Global
careers@vistasglobal.com

Alials@rowancompanies.com

hr@globaldrillingsupport.com

info@bowleven.com

info@totech-middleeast.com

careers@pharaoniapharma.com

recruitment@astrazeneca.com

jobs@copad-pharma.com

Sadiq@ditrc.com







ننصح الباحثين عن العمل بالتواصل مع هذه الشركات من خلال البريد الإلكتروني المذكور للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً حول الفرص المتاحة ومتطلبات التوظيف.

علاوة على ذلك، يمكن للباحثين عن العمل الاستفادة من المقالات والموارد الأخرى المتاحة لدينا لمعرفة المزيد حول كيفية البحث عن وظيفة في قطر وكيفية تطوير مهاراتهم وزيادة فرصهم في الحصول على الوظائف المناسبة.

نتمنى لجميع الباحثين عن العمل في قطر حظًا موفقًا في رحلتهم ونجاحًا في تحقيق أهدافهم المهنية. لا تترددوا في متابعة المزيد من الموارد والمعلومات المفيدة التي نقدمها لمساعدتكم على تحقيق النجاح في مساركم المهني في قطر.

شارك المقال لتنفع به غيرك

قد تُعجبك هذه المشاركات

إرسال تعليق

0 تعليقات

4479683313496839483
https://www.fadiahmad.com/